الإصلاح التربوي العام
<script type="text/javascript" src="http://widgets.amung.us/tab.js"></script><script type="text/javascript">WAU_tab('6ocfj484yzd8', 'left-middle')</script>
center][/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

الإصلاح التربوي العام


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الجزائروكوجيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اولاداعمر عبدالسميع

avatar

عدد الرسائل : 57
العمر : 22
الموقع : الجزائر ولاية أدرار
العمل/الترفيه : طالب علم
المزاج : مرح
نقاط : 17183
تاريخ التسجيل : 08/01/2010

مُساهمةموضوع: الجزائروكوجيا   السبت يناير 30, 2010 10:57 pm

الجمعة, 2010-01-29 14:14



Select ratingإلغاء التقييمضعيفمقبولجيدجيد جداًممتاز إلغاء التقييم
ضعيف
مقبول
جيد
جيد جداً
ممتاز







الصحف الجزائرية شنت هجوما حادا على الحكم




حملت الصحف الجزائرية الصادرة صباح اليوم مسئولة خسارة منتخبهم لكرة القدم أمام مصر بأربعة أهداف مقابل لاشئ، للحكم البنيني "كوجيا"، فخرجت جريدة الشروق بعنوان رئيسي تقول فيه "كوجيا 4- الجزائر صفر.. سيناريو مفضوح"، كما أبرزت في صفحتها الأولى تصريحات المدرب رابح سعدان والتي قال فيها أن الحكم سبب الهزيمة وأن المنتخب الجزائري خرج مرفوع الرأس، ونسبت الجريدة لمحمد روراة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم قوله "الحكم أقصانا"، وإلى المدرب التونسي "سمير سليمي" قوله : "المقابلة لعبت في الكاف وليس في الملعب"، كما صدرت الشروق على صفحتها الأولى تصريحا لشوقي غريب مدرب المنتخب الوطني اعتبرته دليلا على وجهه نظره بأن الحكم هو سبب الخسارة، وفي هذا التصريح قال غريب أن طرد حليش قلب المباراة.
وفي الصفحات الداخلية تصدر عنوان "ماعلهيش يارجال.. مازال المونديال"، تغطية الجريدة لأحداث المباراة التي واصلت فيها هجومها على الحكم البنيني "كوجيا" واتهمته بأنه طرد "حليش" رغم أنه لم يرتكب أي خطأ، وأنه فقط كان يلعب بحرارة ونرفزة أكبر!
واتفقت صحيفة الهداف الرياضية اليومية مع جريدة الشروق، حتى أنها خرجت بنفس العنوان "الحكم 4 الجزائر صفر"، ولحقت به عنوان آخر "مصر لم تثأر.. الحكم تجبر والجزائر لم تخسر"، ونقلت الجريدة عن رابح سعدان قوله "كل شئ كان مخططا والحكم أتى خصصيا من أجل اقصائنا"، ونسبت للاعب عنتر يحيى قوله " لن تكون هناك أي نزاهة في كرة القدم الإفريقية مادام مقر الكاف في مصر"، أما اللاعب كريم مطمور فقال:" مصر ستهزم البرازيل مع هذا الحكم"، ونقلت الجريدة عن فرانس فوتبول قولها :"تأهل الجزائر للمونديال شرعي وفوز مصر اعطى طعما مرا"، فيما نقلت عن ليكيب الفرنسية القول بأن أداء لاعبي الجزائري كان رجوليا لأنهم لاعبو بثمانية لاعبين فقط"، ونشرت الجريدة بوسترا كبيرا للمنتخب الجزئراي ومعه تعليق" معك يا الخضرا في الفرح والخسارة".
أما جريدة النهار فنشرت على صفحتها الأولى صورة كبيرة للاعبي المنتخب الجزائري وهم يواجهون حكم المباراة ثم وضعت مانشيتا ضخما".. ومع ذلك سنذهب للمونديال"،وفي تفاصيل تغطيتها لأحداث المباراة هاجمت الجريدة المهاجم الجزائري عبد القادر غزال ووصفته بأنه المهاجم الوحيد في العالم الذي لايسجل أهدافا!، وحملت المدافع حليش مسئولية الهزيمة الكبيرة وقالت أنه ارتكب أخطاء فادحة مرتين وتسبب في دخول الهدف الأول في مرمى الجزائر قبل أن يتم طرده، كما قالت الجريدة أن اللاعب وهو في طريقه للخروج من الملعب شتم مدرب منتخب مصر حسن شحاتة، إلا أن ذلك لم يمنع النهار من أن تسير على درب باقي الصحف الجزائرية في مهاجمة حكم المباراة الذي أفردت له موضوعا بمساحة كبيرة بعنوان "كوفي كودجيا "دالخارجون عن القانون" وهلك "الخضر" وأهدى فوزا آخر لآل فرعون".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://khdr.ba7r.org/forum.htm
 
الجزائروكوجيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الإصلاح التربوي العام :: رياضة x رياضة = كل الرياضات-
انتقل الى: