الإصلاح التربوي العام
<script type="text/javascript" src="http://widgets.amung.us/tab.js"></script><script type="text/javascript">WAU_tab('6ocfj484yzd8', 'left-middle')</script>
center][/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

الإصلاح التربوي العام


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصص من الواقع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حميدو

avatar

عدد الرسائل : 469
العمر : 58
نقاط : 20241
تاريخ التسجيل : 15/12/2008

مُساهمةموضوع: قصص من الواقع   الجمعة يناير 16, 2009 6:53 pm

أب بلا رحمة ...اطفي 60 سيجاره في جسد ابنته


تـجرد أب من كل معاني الإنسانية والرحمة إذ قام بإطفاء 60 سيجارة في جسد طفلته الرضيعة ابنة العام الواحد للانتقام من زوجته،
وقالت صحيفة «الوفد» المصرية اليومية ان
الأب المقيم في محافظة الجيزة سيطرت عليه فكرة الانتقام من زوجته التي شك في سلوكها
بالتخلص من طفلته البريئة وبالفعل مارس معها
العنف ببشاعة ولم يرحم صرخاتها وقام بإطفاء 60 سيجارة في جسدها الصغير النحيل، حتى
لفظت الطفلة أنفاسها الأخيرة.
وصرخت الأم، عندما شاهدت طفلتها الصغيرة أسفل قدم الأب جثة هامدة وعندما سأله والده عن سبب قتله طفلته،
قال انها ليست ابنته فهي بيضاء البشرة وهو صاحب بشرة سمراء، وجرى إبلاغ سلطات الأمن بمحافظة الجيزة ونقلت جثة الطفلة لمستشفى الهرم، وبمواجهة الأب اعترف بالجريمة البشعة


خانته الأولى فطلقها وشك فى الثانية فذبحها


تنظر محكمة الاستئناف غرفة الجنايات بمدينة الخنيفرة وسط المغرب في قضية ذبح زوج لزوجته بدم بارد دون أن يرف له جفن رغم أنها كانت حاملا في شهرها الرابع.
وبحسب مصادر فأن الزوج البالغ من العمر "46 سنة" كان يشك في خيانة زوجته له مع مشغله، ما حدا به إلى التربص بها ومراقبة الداخل والخارج من البيت لفترة معينة لكن المتهم، وبعد أن لم يعثر علي ما يدعم شكوكه، واجه زوجته " 22 سنة" بأنه يعلم أنها تخونه مع مشغله.
لكن زوجته أجابته ساخرة بأنه قد تأخر كثيرا في معرفة الحقيقة وأنه غبي لأنه آخر من يصله الخبر، فأجج هذا الجواب النار المشتعلة في داخل الزوج وما كان منه إلا أن أحضر سكينا كبيرا من المطبخ وذبح زوجته الشابة بدم بارد.
ثم توجه المتهم بعد ذلك للبحث عن مشغله فصادفه في شارع عام فوجه إليه عدة طعنات قاتلة، لكن بعض المارة نجحوا في تخليصه من يده ونقله إلي المستشفي الإقليمي بالمدينة.
وسبق للمتهم أن طلق زوجته الأولى والتي له منها أربعة أطفال بعد أن ضبطها تخونه في فراش الزوجية. وقال بعض جيران المتهم إنه منذ هذه الحادثة الأولي لم يعد يثق في أحد وصار كثير الشكوك والارتياب ما انعكس علي علاقته بزوجته الثانية .
الذئاب السبعة" إختطفوا سيدة وإغتصبوها بعد تهديدها بذبح ابنتها


ضبطت الدوريات الأمنية بالعاصمة المقدسة مكة شابين من الجنسية البرماوية كانا ضمن مجموعة اعتدت على سيدة من جنسيتهما.
وكانت السيدة برفقة ابنتها في طريقهما الى حي الرصيفة حيث توقف شابان كانا يستقلان سيارة وعرضا عليها ايصالها مقابل أجر تم الاتفاق عليه، الا انهما توجها الى احدى الاستراحات التي كان بداخلها خمسة شبان ينتظرون الضحية وبعد محاولات للافلات منهم وضعوا سكينا على عنق ابنتها وهددوها بقتلها اذا لم تستجب لطلباتهم فانهارت واعتدوا عليها وبعد تنفيذ جريمتهم قام أحدهم برميها امام احدى محطات الوقود بحي الكعكية ولاذ بالفرار .
عندها أبلغت ابنتها الدوريات الأمنية عبر جوال كانت اخفته عن العصابة اثناء اختطافها فقامت الدوريات الأمنية بتشكيل فريق بحث حيث تم التوصل الى الاستراحة التي استدلوا عليها وفقا لأوصاف قدمتها ابنة المعتدى عليها وتم القبض على شابين بداخلها واعترفا بجرمهما وجرى التعميم عن السيارة بعد التعرف على بياناتها من قبل المقبوض عليهما .
تم تسليم الشابين لشرطة الكعكية للتحقيق معهما فيما تم نقل والدة الفتاة الى مستشفى النساء والولادة نظرا لبشاعة الاعتداء الذي تعرضت له .
بسبب النقاب.. طرد طالبة ثانوية في مدرسة بموريتانيا!

مع إصرالخارجون عن القانون على عدم خلع النقاب في المدرسة الثانوية أمام مدرسها، قام مدرّس مادة التربية الدينية الإسلامية في إحدى المدارس بموريتانيا، بطرد الطالبة، بعد أن خيّرها بين الطرد وخلع النقاب.
وقالت وكالة "الأخبار" المستقلة في مدينة أبي تيلميت: "إن طالبة في السنة الرابعة بثانوية أبي تيلميت بولاية اترارزه في الجنوب الغربي الموريتاني، حرمت من دخول حصة مادة التربية الإسلامية، للأستاذ محمد ولد المصطفى، الذي طلب من طالبته مريم بنت عبد السلام، خلع نقابها أو عدم الدخول أثناء حصته الدراسية.
واستمرت القصة منذ بداية العام الدراسي الحالي، إلى ما قبل عدة أيام، عندما أبلغت مصلحة المراقبة بالثانوية الطالبة بعدم وجود خيار ثالث أمامها، إما أن تخلع النقاب وإما أن تحرم من دخول حصة التربية الإسلامية.
وأشارت الوكالة أن الطالبة ما تزال مصرّة على عدم خلع النقاب الذي تعتبره شرعياً، وغير مخالف لأي قانون موريتاني.
وقد تظاهر العشرات من الطلاب والطالبات في الثانوية العامة في أبي تلميت معلنين تضامنهم مع الطالبة المهددة بالطرد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاتح4



عدد الرسائل : 21
العمر : 27
نقاط : 10575
تاريخ التسجيل : 19/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: قصص من الواقع   الثلاثاء فبراير 19, 2013 4:37 pm

شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصص من الواقع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الإصلاح التربوي العام :: المكتبة الشاملة :: قصص و روايات-
انتقل الى: